أخبار جهوية

الحموشي يكافئ “المصطفى امرابضن” والي أمن أكادير كاعتراف بالمجهودات التي بذلها في مهامه

الحموشي يكافئ "المصطفى امرابضن" والي أمن أكادير كاعتراف بالمجهودات التي بذلها في مهامه

الصوت المغربي_متابعة
كشفت مصادر، أن المديرية العامة للأمن الوطني عملت خلال الترقيات الأخيرة التي أفرجت عنها برسم سنة 2021، والتي استفاد منها أكثر من ثمانية آلاف من نساء ورجال الأمن الوطني على صعيد المملكة، على ترقية والي أمن أكادير “المصطفى امرابضن” الذي يشغل منصب والي أمن أكادير، وهي الترقية التي نقلت المسؤول الأمني المذكور، بشكل رسمي، من رتبة مراقب عام إلى منصب والي أمن، كاعتراف بالمجهودات التي بذلها في مهامه منذ تعيينه على رأس ولاية أمن أكادير.
اشترك في نشرتنا الإخبارية
و تجدر الإشارة أن ولاية أمن أكادير قد عرفت خلال سنوات عمل الوالي “المصطفى امرابضن” انخفاضا ملحوظا في معدلات الجريمة بكل أنواعها، نتيجة اعتماده على الأمن الوقائي، وكذلك سياسة الانفتاح والقرب، مما مكنه من رصد كل كبيرة وصغيرة بنفوذ الولاية، الأمر الذي انعكس إيجابا على أمن وأمان المواطنين. 
 ويذكر أن “المصطفى امرابضن” هو إطار تقني جامعي ومكون بالمعهد العالي للشرطة، مشهود له بالكفاءة المهنية والاستقامة، راكم تجربة ناجحة خلال مساره المهني المتنوع. وذلك بعد تقلده لعدة مناصب أمنية، منها رئيس دائرة أمنية، رئيس مفوضية، ثم رئيس المنطقة الإقليمية بالفقيه بنصالح ثم واليا للأمن بأكادير.
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock