أخبار جهويةشؤون تربوية

اجتماع تنسيقي لتعزيز قنوات الشراكة بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والمجلس الترابي لأكادير

 
اجتماع تنسيقي لتعزيز قنوات الشراكة بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والمجلس الترابي لأكادير
اشترك في نشرتنا الإخبارية

الصوت المغربي_متابعة

في إطار تعزيز الشراكة والتعاون بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والمجتمع الترابي بأكادير، عقد السيد محمد جاي منصوري، مدير الأكاديمية، اجتماعا تنسيقيا يوم الخميس 06 يناير الجاري، بمقر الاكاديمية بحضور السيدة فاطمة أمزيل نائبة رئيس المجلس الترابي لأكادير المكلفة بالشؤون الاجتماعية والتنمية البشرية يرافقها محمد ياسر الصبيحي، وعطاري بلخضير مستشارا رئيس المجلس الترابي لأكادير، وحضره رؤساء أقسام الأكاديمية.

وكان الاجتماع فرصة لاكتشاف سبل التعاون المشترك للحد من الهدر، وإعادة تكييف ومتابعة وتيرة المتعلمين لرفع مستواهم التعليمي من خلال تقديم الدعم التربوي داخل أراضي مدينة. أكادير من خلال اتفاقية شراكة لاستهداف الطلاب في المواقف الضعيفة والذين هم بحاجة ماسة إلى دورات الدعم.

وكان الاجتماع مناسبة ثمن فيها مدير الأكاديمية جهود المجلس الجماعي بأكادير لتنفيذ هذه المبادرة التي تأتي في صميم التغيير المنشود للمدرسة المغربية من خلال تعزيز إنجازات المتعلمين على أمل أن تحدو بقية المجالس الترابية المتبقية في نفس الاتجاه، مما سيكون له تأثير إيجابي على مستوى المتعلمين طوال رحلتهم التعليمية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock