رياضةشؤون تربوية

مديرية انزكان ايت ملول تكرم أبطالها الرياضيين المتفوقين في حفل ” إستقبال”

 

مديرية انزكان ايت ملول تكرم أبطالها الرياضيين المتفوقين في حفل " إستقبال"
اشترك في نشرتنا الإخبارية

الصوت المغربي_متابعة

في سياق تنزيل محتويات إطار القانون رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، وبغية تحميل أهداف المشروع 11 المتعلق بتشجيع الرياضة المدرسية، استضافت المديرية الإقليمية  لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة – بإنزكان آيت ملول حفل استقبال يوم الخميس 6 يناير الجاري، على شرف المشاركين في البطولة الوطنية للعدو الريفي المدارسي، والتي أقيمت للذكور في مدينة بني ملال، وللإناث بمديرية اسفي. وحضر هذا الحفل الذي أشرف عليه السيد عبد الرحمن الراجي المدير الإقليمي. أعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، وبعض رؤساء الأقسام بالمديرية ، وأعضاء اتحاد رابطة أمهات وآباء وأولياء الثلاميذ.

يأتي هذا الحفل في إطار تعزيز التعاون للنهوض بالرياضة المدرسية من خلال تشجيع التميز الرياضي وتحفيز الممارسات وممارسي الرياضة المدرسية، وخاصة من أظهروا كعبهم في المشاركة الإقليمية والجهوية والوطنية، ومنهم البطلة سلمى البادرة، التي أهدت ميدالية ذهبية لمؤسستها ثانوية فيصل بن عبد العزيز ولمديرية إنزكان أيت ملول التابعة لها.

مديرية انزكان ايت ملول

 وتجدر الإشارة إلى أن المديرية تستعد لعقد لقاءات مع الجامعات والعصب تمهيدا لتحميل مشروع رياضي ودراسي ستستضيفه ثانوية البقالي التأهيلية في الموسم الدراسي المقبل لتحقيق التقارب والفعالية. والكفاءة في الاقتراب من مجالات التدخل المختلفة لإنجاح هذه التجربة الرائدة لخلق أبطال المستقبل، واعتبار الرياضة المدرسية حضانة رياضية وطنية حقيقية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock