جرائم

سقوط 5 أشخاص المشتبه بهم في الاتجار بالكوكايين وانتحال صفة ينظمها القانون

سقوط 5 أشخاص المشتبه بهم في الاتجار بالكوكايين وانتحال صفة  ينظمها القانون
الصوت المغربي_متابعة 
اشترك في نشرتنا الإخبارية

 سقوط 5 أشخاص المشتبه بهم في الاتجار بالكوكايين وانتحال صفة  ينظمها القانون 


أحالت فرقة الضابطة القضائية بمنطقة الحسني الأمنية بالدار البيضاء إلى النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة 7 يناير الجاري ، خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و 45 سنة، أحدهم لديه سوابق جنائية للاشتباه في تورطهم، في الترويج للكوكايين وانتحال صفة شخصية ينظمها القانون. التزوير واستخدامه وإلحاق الضرر بأنظمة معالجة البيانات الآلية.

واعتقل المشتبه به الرئيسي على متن سيارة دفع رباعي تحمل لوحات أرقام مزورة ومتلبس بحيازة وتوزيع 20 جرعة من الكوكايين قبل اعتقال باقي المشتبه بهم للاشتباه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي.

وكشفت عملية تصنيف المشتبه به الرئيسي في قاعدة بيانات الأمن الوطني عن تعرضه لأوامر تفتيش على المستوى الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي في مدن مراكش والدار البيضاء وسطات ، للاشتباه بتورطه في القضايا المتعلقة بالترويج للمخدرات والمؤثرات العقلية وإلحاق الضرر بأنظمة معالجة البيانات الآلية.

وقد أسفرت عمليات التفتيش التي أجريت في هذه القضية عن ضبط ثلاث سيارات وستة أختام مزورة وشارات وزي شرطة، والتي يجري تحديد ملابساتها وظروفها.


وتم وضع المتهمين الخمسة تحت الحراسة النظرية عند مرجعية البحث الذي تم تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، للتعرف على جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى صاحب الشأن ، قبل إحالتهم للعدالة صباح اليوم الجمعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock