asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

إعفاء محمد اليزيدي رئيس المنطقة الأمنية بانزكان بعد تدهور حالته الصحية

فلاشtv36_متابعة
علم موقع فلاش تيفي36 أن المديرية العامة للأمن الوطني قررت إعفاء العميد الإقليمي محمد اليزيدي من رئاسة المنطقة الأمنية بإنزكان.
وكشفت مصادر الموقع، أن المصالح الأمنية في مدينة أكادير تلقت ، مساء يوم الجمعة 11 مارس ، برقية تعفي العميد الإقليمي محمد اليزيدي، من رئاسة المنطقة الأمنية بإنزكان بسبب حالته الصحية.
وأفادت المصادر نفسها أن المسؤول الأمني ​​المذكور تعرض لوعكة صحية مفاجئة إثر إغماء في مقر عمله ، تم نقله على إثرها إلى المستشفى العسكري بالدشيرة الجهادية حيث أجريت له عملية قلب ناجحة.
وتجدر الإشارة أن العميد الاقليمي محمد اليزيدي تعرض مجددا لوعكة صحية بعد مباشرة عمله، حيث أعيد مجددا إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير من أجل إخضاعه لمراقبة خاصة ، حيث أصر الأطباء على بقائه تحت العناية المركزة.

محمد يازيدي سيلتحق بولاية أمن أكادير بعد استرجاع كامل قواه الصحية

وحسب مصادر عليمة، فإن العميد الإقليمي “محمد يازيدي” سيلتحق بولاية أمن أكادير بعد استرجاع كامل قواه الصحية، تاركا مهام تسيير المنطقة الأمنية لانزكان لنائبه بشكل مؤقت في انتظار التعيين الرسمي لرئيس جديد للمنطقة الأمنية بانزكان.
يشار الى أن محمد يازيدي تم تعيينه اواخر سنة 2017 على رأس المنطقة الأمنية الإقليمية لانزكان قادما إليها من مدينة مراكش، حيث كان قبل ذلك يشغل منصب رئيس الدائرة الأمنية بحي الداخلة باكادير ومعروف لدى ساكنة اكادير وانزكان بخلقه و طيب سمعته، حيث كان صادقا في عمله و معروفا بجديته و نموذجا في الإخلاص و التفاني في العمل .
متمنياتنا بالشفاء العاجل للعميد الإقليمي لكي يعود لنشاطه المعهود خدمة للصالح العام.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد