asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

أخيرا عودة جماهير الأندية المغربية للملاعب ابتداءً من الغد

فلاشtv36_متابعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، مساء اليوم الخميس 24 فبراير الجاري، عن السماح لجماهير الأندية المغربية المشاركة في البطولات الإفريقية بالحضور للملاعب، وذلك على صلة بالرجاء والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا ، ونهضة بركان في كأس الاتحاد الإفريقي.

وقالت الجامعة الملكية المغربية في بيان “بعد الاتصالات المكثفة للسيد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي مع مسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، حضور جماهير الأندية المغربية المشاركة في البطولات الافريقية ، ويأتي ذلك في مباريات الرجاء والوداد في دوري ابطال افريقيا ونهضة بركان  في كأس الاتحاد الأفريقي.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، مساء الخميس ، عن السماح لجماهير الأندية المغربية المشاركة في البطولات الإفريقية بالحضور ، وذلك على صلة بالرجاء والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا ، ونهضة بركان في كأس الاتحاد الإفريقي.

وبذلك تكون الإنطلاقة بحضور جماهير الأندية من مباراة  الرجاء الرياضي وضيفته غينيا كوناكري ، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجرى غدا الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

وستختتم مباريات ممثلي الأندية الوطنية لكرة القدم في القارة ، مع مواجهة الوداد الرياضي والزمالك المصري ، بعد غد السبت ، في حوالي الساعة الثامنة مساء ، و نهضة بركان. أمام فريق سيمبا التنزاني في كأس الاتحاد ، يوم الأحد المقبل في نفس التوقيت على الملعب البلدي ببركان.

يشار إلى أن الحكومة المغربية قررت ، اليوم الخميس ، فتح الملاعب الرياضية لجماهير الأندية، فيما دعت الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لضمان نجاح تحميل هذا القرار.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد