أخبار الرياضة
أخر الأخبار

بعد تتوجيه بلقب الشان.. بعثة المنتخب الوطني للمحليين تعود إلى أرض الوطن

98 / 100

الصوت الرياضي_متابعة

بعد تتوجيه بلقب الشان.. بعثة المنتخب الوطني للمحليين تعود إلى أرض الوطن

وصلت اليوم الإثنين 8 فبراير الجاري، بعثة المنتخب الوطني للاعبين للمحليين إلى أرض الوطن قادمة من دولة الكاميرون، بعد أن حققت الأهم وفازت في مباراة الأمس ضد مالي في المباراة النهائية محرزة بذلك اللقب الثاني على التوالي .

حيث حطت على الساعة الحادية عشر والنصف صباحا، طائرة الخطوط الملكية المغربية بمطار الرباط سلا، المنتخب الوطني المغربي المحلي محملا بالجوائز والميدليات بعد أن حطم كل الارقام وحصل الى جانب كأس البطولة، على عدة جوائز لاحسن لاعب خلال عدة مباريات اجراها الى جانب جائزة احسن لاعب في البطولة التي حصل عليها سفيان رحيمي، وجائزة هداف البطولة الذي حصل عليها نفس اللاعب، وجائزة احسن حارس التي حصل عليها انس الزنيتي.

وسجل الهدف الأول اللاعب المغربي سفيان بوفتيني في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليضيف اللاعب أيوب الكعبي الهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليتوج “الأسود” أبناء عموتة بلقب الشان 2021 للمرة الثانية على التوالي.

وفي سياق متصل، فقد هنئ جلالة الملك محمد السادس كتيبة الأسود عبر اتصال هاتفي لكل من السيد رئيس الجامعة فوزي لقجع و المدرب حسين عموتة معربا جلالته عن سعادته بهذا الإنجاز الذي سيقدم الإضافة للكرة الوطنية.

Comments

0 comments

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: