مجتمع
أخر الأخبار

آخر تطورات و مصير أستاذ بقلعة السراغنة المتهم بالتغرير واغتصاب 8 تلميذاته

84 / 100

الصوت المغربي_متابعة

آخر تطورات و مصير أستاذ بقلعة السراغنة المتهم بالتغرير واغتصاب 8 تلميذاته

أحالت عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة، يوم أمس الأحد، الأستاذ المتهم بالتغرير و اغتصاب 8 تلميذاته، على قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بمراكش من أجل تعميق البحث معه في المنسوب إليه.

وينتظر أن يشرع خلال الأسبوع الجاري قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها في إجراءات التحقيق التفصيلي مع رجل التعليم المتهم باغتصاب ثلميذاته، بعدما أمر بايداع الأخير بالسجن المحلي.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة ليوم الأربعاء الماضي بعدما تم توقيف الأستاذ البالغ من العمر 44 سنة، على ذمة البحث الذي باشرته فرقة الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقيق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لأستاذ بالتعليم الإبتدائي، والذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصرين وهتك العرض والتحرش الجنسي.

وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني قد ذكر أن مصالح الأمن الوطني بمدينة قلعة السراغنة كانت قد توصلت بشكايات من أولياء أمور ثمان تلميذات، يتهمون المشتبه فيه بالتغرير بالضحايا والتحرش الجنسي وهتك العرض، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي وإخضاع الضحايا المفترضات لخبرة طبية.

وأضاف المصدر أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، والكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، قبل أن يتقرر إحالته أول أمس الجمعة، على قاضي التحقيق لتعميق البحث قبل عرضه على العدالة.

Comments

0 comments

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: