جرائم
أخر الأخبار

تفاصيل جديدة للأستاذ الذي ذبح زوجته بتيفلت وهذه هي أسباب جريمته البشعة

الصوت المغربي_متابعة

اعترف الأستاذ المتهم بـ “ذبح زوجته” بتيفلت، أمس السبت، أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، بالتهم المنسوبة إليه، موضحا أن مشاكل أسرية وخلافات قوية مع زوجته التي تعمل خياطة كانت وراء فعلته.

وحسب مصادر إعلامية، فقد كشف المتهم أمام قاضي التحقيق أن الخلافات تأججت بعد شكوكه بربط زوجته علاقة افتراضية مع شخص آخر على موقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يتمالك نفسه وأقدم على ذبح زوجته بدافع الغيرة والشعور بالحكرة.

وكانت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة تيفلت، قد تمكنت مساء الأربعاء الماضي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة، بعد تورطه في تعريض زوجته لاعتداء جسدي خطير مفضي للموت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بـ “ذبح زوجته” البالغة من العمر 40 سنة وتعريضها لاعتداء جسدي باستعمال آلة حادة أفضى لوفاتها، وذلك قبل أن تقود عمليات أمنية مكثفة إلى توقيف الزوج المشتبه فيه.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

Comments

0 comments

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: