أخبار الرياضة
أخر الأخبار

مكافأة كبيرة لـ “لاعبي حسنية أكادير ” في حال الفوز على الوداد

الصوت الرياضي_متابعة

وعد حبيب سيدينو، رئيس، لاعبيه بمكافأة كبيرة، في حالة تحقيق نتيجة الفوز، على ، في القمة التي ستجمع الطرفين، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ28 من ““.

وقام سيدينو بزيارة لاعبيه، ظهر أمس السبت، في فندق إقامتهم بغية تهنئتهم على النتائج الإيجابية التي حصدوها في المباريات الاخيرة، والتي على ضوءها ضمن الفريق مقعده في رحاب دوري الصفوة في الموسم المقبل.

وشدد رئيس “غزالة سوس” على ضرورة احترام لاعبيه للبروتوكول الصحي الذي وضعته الجامعة الملكية  المغربية لكرة القدم بمعية وزارة الصحة، من أجل تجنب حالات إيجابية أخرى داخل أروقة النادي، متمنيا في الوقت ذاته الشفاء العاجل للحالات التسع المصابة في صفوف الفريق.

ووجه سيدينو خلال اجتماعه باللاعبين رسالة مفادها التركيز على المباريات الثلاث المتبقية رغم ضمان الحسنية لمكانها ضمن حظيرة الكبار، مؤكدا على ضرورة الاستمرار بنفس الحماس في مواجهة الغد أمام الوداد الرياضي من أجل حصد انتصار سيكون بمتابة إهداء للاعبين المصابين.

وأصاب فيروس “كورونا” مكونات الفريق السوسي، (خمسة لاعبين وأربعة من الطاقم الفني) مباشرة بعد عودته من الرحلة التي قادته نحو مدينة الجديدة، وقبل 3 أيام فقط من مباراته المنتظرة أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة الـ28 من “البطولة الاحترافية”.

يذكر أن العصبة الاحترافية لكرة القدم قد برمجت مباراة الحسنية والوداد الرياضي مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب “ادرار”، انطلاقا من الساعة الساعة السابعة مساء.

Comments

0 comments

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: