مجتمع
أخر الأخبار

الإعتداء على قاضي بطنجة يضع هيبة القضاء في خطر

الصوت المغربي_رشيد كداح

توصل موقع “الصوت المغربي” بنص شكاية تخص قضية إعتداء على قاضي من طرف عصابة بالضرب والجرح والركل والسب والقذف والاهانة، وتكسير الهاتف، والتهديد بالتصفية الجسدية والمشاركة في ذلك.

وحسب نص الشكاية التي نتوفر عليها، فإن المعتدى عليه تفاجئ بهدم السياج والاعمدة الخشبية المحاطة بالارض الفلاحية المجاورة لملكية زوجته، وتم هدمها وسرقتها ليلا ،كما تم منعه من ولوج ملكيته الخاصة ، ليتوجه برفقة المفوض القضائي بتاريخ 28 غشت الجاري، إلى عين المكان لمعاينة واقعة الهدم والسرقة والمنع ، وبعد المعاينة وتأكده من ذلك غادر المكان .

وفي طريق بعيد من مكان الملك تفاجأ بتوقف سيارة رباعية الدفع ليترجل منها رجلين وامراة، نحو سيارته، وتلفظا  بعبارات “اجي الحمار انا نوري لامك القاضي والقانون اش كيدير دينت اماك ف هاد الطريق ” قبل ان يوجهان له اللكم على مستوى العنق، واسفل الراس من الجهة اليسرى في محاولة لإخراجه من السيارة الى ان تمكنا من ذلك، رغم محاولات المفوض تنيهم عن ذلك الا انها بائت بالفشل.

ويضيف الضحية حسب الشكاية، ان المعتدون اخذوا هاتفه النقال  وكسروه، ليتمكن بعد ذلك من الفرار والتوجه للمستشفى لتلقي العلاجات الاولية جراء اللكمات التي تلقاها في انحاء مختلفة من جسده.

Comments

0 comments

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: