بشرى سارة.. أول دواء لعلاج كورونا يصل للتجربة الأخيرة | الصوت المغربي
Our website is made possible by displaying online advertisements to our visitors. Please consider supporting us by whitelisting our website.
صحة و جمال
أخر الأخبار

بشرى سارة.. أول دواء لعلاج كورونا يصل للتجربة الأخيرة

75 / 100 SEO Score

الصوت المغربي_متابعة

دواء لعلاج كورونا هو كل ما يأمل العالم في الوصول إليه الآن وفي أسرع وقت ممكن بعدما عانى الجميع مع انتشار العدوى السريع للفيروس التاجي.

والعديد من العقارير ودواء لعلاج كورونا التي أعلنت عنها الدول أخذت فترة من التجارب إلا أن أغلبها توقف عند مرحلة التجارب السريرية، ليؤكد فشله أو عدم فاعليته الكافية للدخول إلى مرحلة أكثر تطورًا، إلا أن شركة ألمانية أعلنت بشرة خير جديدة عن تجاربها الأخيرة للوصول إلى دواء لعلاج كورونا.

شركة فايزر الألمانية الشهيرة أعلنت أن العقار الخاص بها والذي تعمل عليه منذ فترة تخطى مرحلة التجارب السريرة وبدأ مرحلة التجارب البشرية على المصابين بفيروس كورونا.

وأضافت الشركة أن مرحلة الاختبارات تم الإسراع فيها في ظل الأزمة التي يعانيها العالم واختصارها إلى 4 شهور فقط، معلنة خضوع 360 متطوع في أمريكا، بالإضافة إلى 200 متوطع في ألمانيا.

وتشير العديد من التقارير إلى أن دواء لعلاج كورونا الذي يحمل اسم BNT162 يحمل العديد من النتائج الواعدة في مواجهة كورونا وذلك عن طريق زيادة الأجسام المضادة ضد الفيروس.

Comments

0 comments

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: