أخبار جهوية
أخر الأخبار

التحاليل المخبرية تُبعد شبهة الإصابة بكورونا عن 67 عاملة بوحدة صناعية بأيت ملول

70 / 100

الصوت المغربي_متابعة

كشفت المصالح الصحية بمختبر الكشف عن فيروس كورونا بمستشفى الحسن الثاني، عن نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت على نحو 67 عاملة بأحد المعامل بالحي الصناعي بمدينة أيت ملول واللواتي خالطن مصابة تشتغل معهن، جاءت اليوم سلبية.

كما تعتزم المصالح الصحية إجراء ما تبقى من التحاليل المخبرية لعمال وعاملات الوحدة الانتاجية والذين يبلغ عددهم حوالي 120 عاملة.

ووفق ذات المصادر، فإن حالة من الاستنفار القصوى شهدتها المنطقة إثر إصابة السيدة المذكورة بالفيروس مخافة انتقال العدوى للعاملات المشتغلات معها، كما سادت حالة من الارتباك والتوجس والخوف في صفوف المخالطات لها، غير أن نتائج التحاليل المخبرية للمخالطات البالغ عددهم 67 جاءت سلبية، ليعود الهدوء للمنطقة والإطمئنان لأنفس العاملات بالوحدة الصناعية.

إقرأ أيضـا…

هذا وينتظر أن تجري المصالح الصحية بعمالة إنزكان آيت ملول التحاليل المخبرية الخاصة بفيروس كورونا على دفعة ثانية من العاملات، باعتبارهن مخالطات للسيدة التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا.

من جهة أخرى، قامت السلطات المحلية بجماعة القليعة بمحاصرة الحي الذي يقطنه سائق الشاحنة المصاب بالفيروس منذ أيام والذي أسفرت التحاليل المخبرية لمخالطيه عن تسجيل إصابة 7 أفراد من عائلته، وتكشف هذه الحالة ظهور بؤرة عائلية لتفشي هذا الوباء.

كما سيتم، أيضا إجراء التحاليل المخبرية لبعض المشكوك فيهم والمخالطين للمصاب اليوم الاثنين لتأكيد إصابتهم من عدمها بغية محاصرة الوباء وايقاف انتشاره بالقليعة.

Comments

0 comments

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: