مجتمع
أخر الأخبار

طنجة.. التحاليل المخبرية تكشف إصابة 4 عناصر أمنية بفيروس كورونا المستجد

الصوت المغربي_متابعة

أفادت مصادر أمنية ، أن التحاليل المخبرية، التي توصل بها المستشفى الجهوي محمد الخامس بـطنجة، مساء أمس (السبت)، أكدت إصابة 4 عناصر أمنية بفيروس كورونا المستجد، ما تطلب وضعهم في الحجر الصحي بفندق خصص لاستقبال الحالات المصابة بـ “كوفيد-19″، من أجل إخضاعهم للعلاجات الضرورية.

وأوضح المصدر، أن المصابين الأربعة، التابعين لولاية أمن طنجة، أخضعوا للتشخيص وإجراء التحاليل المخبرية بعد أن أحسوا بأعراض جائحة، ما جعلهم يعرضون نفسها على القسم الخاص بوباء كورونا، الذي رفع العينات الضرورية للتأكد من حالتهم الصحية، وفق البروتوكول الذي تبنته وزارة الصحة، لتبين النتائج أنهم يحملون الفيروس المتجدد.

إقرأ المزيد…

وأكد المصدر ذاته، أنه ينتظر أن يرتفع العدد في الساعات القادمة، عند ظهور نتائج التحاليل المخبرية التي أخضع لها عدد من رجال الأمن بالمدينة، فيما يجري حاليا تحديد عدد المختلطين بالمصابين الأربعة، مؤكدا أن عددا منهم سيتم وضعهم رهن تدابير الحجر الصحي بالفندق ذاته لتقييم صحتهم ونسبة المخاطر عندهم، قبل إخضاعهم لـ”التحليلات المخبرية” اللازمة في حالة الشك.

وبحسب بلاغ أصدرته سابقا الإدارة العامة للأمن الوطني، فإن عدد الأمنيين المصابين بفيروس كورونا المستجد، بلغ نهاية الأسبوع الماضي، 36 حالة مؤكدة.

Comments

0 comments

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: