asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

الحكومة المغربية تقرر إعادة فتح المجال الجوي لـ”الرحلات الجوية”اعتباراً من هذا التاريخ

الحكومة المغربية تقرر إعادة فتح المجال الجوي لـ"الرحلات الجوية"اعتباراً من هذا التاريخ

الحكومة المغربية تقرر إعادة فتح المجال الجوي لـ”الرحلات الجوية“اعتباراً من هذا التاريخ

وقررت الحكومة المغربية إعادة فتح المجال الجوي لـ”الرحلات الجوية” من وإلى المملكة المغربية اعتباراً من 7 شباط / فبراير المقبل، استناداً إلى المقتضيات القانونية المرتبطة بالتعامل مع حالة الطوارئ الصحية، ووفقاً لإرشادات اللجنة العلمية والتقنية ، والتفكير في الاتجاهات داخل السيناريو الوبائي في المغرب.

بلاغ الحكومة المغربية بخصوص التدابير

ورد في بلاغ الحكومة المغربية، أمس الخميس ، أنه من أجل الحفاظ على وتيرة إجراءات تنفيذ هذا القرار ، تقوم لجنة تقنية حاليًا بتحليل الاستراتيجيات والتدابير الضرورية التي يجب اتخاذها على امتداد المراكز الحدودية والأوضاع المطلوب توفيرها عبر الطريق. من وسائل المسافرين التي يمكن الإعلان عنها لاحقًا.

الحكومة المغربية تجدد دعواتها  للإلتزام بجميع الإجراءات الاحترازية

ويضيف البيان أن الحكومة المغربية تجدد دعواتها للمواطنات والمواطنين لتحافظ على الالتزام المطلق بجميع الإجراءات الاحترازية والالتزام عبر والسائل بجميع التوجيهات الصادرة عن السلطات العمومية في هذا الصدد، فإنه يتطلب الإسراع في استلام الجرعات المحددة والانتهاء من مسارالتطعيم ، وخاصة تقويته بجرعة ثالثة، كسلوك يجسد “التضامن على مستوى الدولة” في مواجهة هذا الوباء.
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد