asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

ريمونتادا “مدريدية” في الأندلس تقرب “الميرينجي” من اللقب

محمد حسينى : صوتكم
تمكن ريال مدريد من قلب تأخره أمام اشبيلية بهدفين دون رد في الشوط الأول إلى إنتصار مثير بثلاثة أهداف مقابل هدفين من، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 32 من الليجا، في معقل الأندلسيين “رامون سانشيز بيزخوان”.
و في الشوط الأول، تمكن إشبيلية من التقدم في النتيجة عن طريق ايفان راكيتيتش في الدقيقة ال 21، قبل ان يضيف الارجنتيني ايريك لاميلا الهدف الثاني عند الدقيقة ال 25.
و في الشوط الثاني، دخل ريال مدريد بقوة و فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر،و تمكن نجم اللقاء البرازيلي رودريغو مم تقليص النتيجة بعد خمس دقائق من بداية الشوط، ليستمر ضغط ريال مدريد على مرمى ياسين بونو الذي تحمل ضغط المباراة إلا انه استسلام امام تسديدة البديل ناتشو الذي أعاد المباراة الى نقطة الصفر، قبل ان يمنح كريم بنزيما النقاط الثلاث لريال مدريد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
و بهذه النتيجة، رفع النادي الملكي رصيده من النقاط الى 75 نقطة متصدرا جدول ترتيب الدوري الاسباني ،بينما تجمد إشبيلية في المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد