asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

حسنية اكادير يحقق الأهم امام الفتح الرباطي و يخرج من مؤخرة الترتيب

 
 
 
محمد حسينى : صوتكم
 
تمكن نادي حسنية اكادير من الفوز على ضيفه نادي الفتح الرباطي بنتيجة (2-1) بملعب أدرار، و ذلك برسم الجولة ال 21 من منافسات البطولة الاحترافية انوي.
 
 
و في الشوط الأول، هدد مهاجمي حسنية اكادير مرمى الفتح الرباطي في أكثر من مناسبة مستغلين سوء التنظيم الذي ظهر به دفاع أبناء العاصمة، و أسفر احدى الأخطاء الدفاعية عن الهدف الأول للفريق السوسي عن طريق المهاجم يوسف ميهري عند الدقيقة ال 15، و كان بإمكان حسنية اكادير اضافة أهداف أخرى خلال هذا الشوط لكن التسرع و سوء التركيز في الثلث الأخير مم الملعب خال دون ذلك، فيما هجوم الفتح لم يقلق راحة الحارس المهدي الجرباوي خلال المشهد الأول.
 
 
و في الشوط الثاني، لم يتأخر القائد جمال الشماخ كثيرا و منح الهدف الثاني للحسنية بعد مرور 6 دقائق فقط على انطلاق الجولة الثانية، الهدف جاء بعد سوء تموضع دفاع الفتح، إستغله جمال الشماخ أحسن استغلال و وضع الكرة فوق الحارس المهدي بنعبيد، بعد ذلك تحرك هجوم الفتح الرباطي و ضغط على فريق الحسنية الذي تراجع الى الوراء و تراجع مع المنسوب البدني للفريق، ليأتي هدف اللاعب أيوب القاسمي برأسية رائعة في الدقيقة ال 65، محاولات الفريقين لم تأتي بأي جديد لينتهي اللقاء بإنتصار حسنية اكادير بنتيجة(2-1).
 
 
و بهذه النتيجة، رفع حسنية اكادير رصيده من النقاط الى 26 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند النقطة ال 28 في المركز السابع مؤقتا.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد