asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

“معركة البرينابيو ” تنتهي بتأهل ريال مدريد على حساب تشيلسي   

 
محمد حسينى : صوتكم
 
تمكن نادي ريال مدريد من بلوغ المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تجاوزه عقبة تشيلسي الإنجليزي بصعوبة بالغة، و تأهل ريال مدريد بمجموع لقائي الذهاب (3-1)، والاياب (2-3)، بنتيجة (5-4).
 
 
 
و دخل تشيلسي الشوط الاول و عينه على تقليص نتيجة “ستامفورد بريدج ” التي كانت في صالح ريال مدريد (3-1)، و هذا ما أدركه النادي اللندني عن طريق ماوسنت ماونت في الدقيقة ال(15) بتسديدة من خارج مربع العمليات، لينتهي بذلك الشوط الاول بتقدم تشيلسي(1-0).
 
 
و في الشوط الثاني، دخل توماس توخيل بنفس النهج و ضغط على مرمى كورتوا، و من ركنية نفذها ماونت تمكن الألماني روديغر من تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي بعد مرور 6 دقائق على بداية الشوط الثاني، لتعود بذلك المباراة الى نقطة الصفر، بعد ذلك تيمو فيرنر منح الأفضلية لتشيلسي بهدف رائع في مرمى ريال مدريد عند الدقيقة ال(75)، عبقرية الكرواتي لوكا مودريتش أعادت ريال مدريد إلى البطولة من جديد بعدما منح تمريرة على طبق من ذهب للبرازيلي رودريغو قبل عشر دقائق فقط من نهاية المباراة.
 
 
في الأشواط الإضافية، عاد ريال مدريد إلى المباراة و تمكن من تسجيل هدف الفوز عن طريق الهداف كريم بنزيما الذي استغل تمريرة فينيسيوس جونيور و سجل و وضعها في شباك الحارس ميندي، و منح بذلك بطاقة التأهل لريال مدريد.
 
و سيواجه ريال مدريد في دور نصف النهائي الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد و مانشستر سيتي.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد