asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

بطاقة الصعود تقترب من نادي أمل تيزنيت 

 
 
محمد حسينى : صوتكم
 
عادت كتيبة المدرب حسن اوشريف بإنتصار ثمين من ميدان نجوم أوسرد بنتيجة(4-1) و ذلك برسم الجولة ال(26) من منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة -مجموعة الجنوب.
 
 
و تمكن القائد نور الدين كوماح من افتتاح باب التسجيل من ركلة حرة مباشرة بعد مرور نصف ساعة على انطلاقة المباراة، بعد اضاف زميله يوسف البحيري الهدف الثاني لأبناء مدينة الفضة، و قبل نهاية الشوط الأول تمكن صاحب الأرض و الجمهور من تقليص النتيجة.
 
 
و في الشوط الثاني، استطاع اللاعب نبيل الوافضي من تسجيل ثنائية منحت أمل تيزنيت ثلاث نقاط ثمينة و تقربه من خطف بطاقة الصعود الى القسم الوطني هواة، خصوصا بعد تعثر المطارد شباب هوارة الذي خسر نقطتين على ميدانه و بين جمهوره امام نادي نجاح سوس (0-0) و بذلك يرفع النادي الهواري رصيده من النقاط الى 51 نقطة في المركز مناصفة مع اتحاد ايت ملول الذي انتصر على مولودية العيون بنتيجة (3-1).
 
 
و بهذه النتيجة وضع امل تيزنيت قدما في القسم الوطني هواة، بحيث لم يتبقى سوى اربع مباريات و يبتعد عن المطاردين بتسع نقاط و المباراة القادمة سيواجه اتحاد ايت ملول على ارضية ملعب المسيرة بتيزنيت و سيستقبل كذلك شباب هوارة في الجولة ما قبل الاخيرة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد