asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

تفاصيل صادمة لـ “الفتاة القاصر” التي وضعت حدا لحياة والدها بواسطة طعنة غادرة بـ سكين

صوتكم_متابعة
أحالت مصالح الدرك الملكي على أنظار العدالة، الفتاة القاصر؛ التي وضعت حد لحياة والدها بواسطة طعنة غادرة بـ سكين؛ لحظات بعد وجبة الإفطار ليلة أول أمس الخميس 07 أبريل الجاري؛ بمدينة بولمان
وجاء إيقافها من طرف الدرك الملكي بالمنطقة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل البحث معها في التهم المنسوبة إليها، والمتمثلة في الضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه في حق الأصول.
طعنات غادرة، غرستها فتاة قاصر التي لم يتجاوز عمرها 16 سنة في صدر والدها بعد خلاف بسيط بينهما، الأمر الذي عجّل بوفاته بالمستشفى الإقليمي بعدما لم تفلح الإسعافات الأولية في بقائه على قيد الحياة بالنظر إلى قوة الضربات الموجهة إليه من فلذة كبده.
الفتاة القاصر، جرى إيقافها بعد اقترافها للفعل الجرمي في حق والدها، وهي التي أجهزت عليه فترة قليلة بعد وجبة الإفطار، ما جعل الجهات المختصة تدخل على الخط وتقصد مسرح الجريمة، في الوقت الذي هزّ فيه الخبر، عائلة الفتاة والجيران وأهل القرية.
دوافع الجريمة وبعد أن استمعت عناصر الدرك الملكي إلى الفتاة القاصر وعائلتها في محضر رسمي، جعلتهم يقفون عند أسبابها، والمتمثلة في نقاش بسيط مع والدها سببه الهاتف النقال.
الفتاة القاصر لم تتمالك أعصابها بعد أن عاتبها والدها، وهو يحاول توجيه النصح إليها لكنها لم تتقبل ذلك، الشيء الذي دفعها إلى الخروج عن طوعها قبل أن تقوم بالبحث عن سكين وجّهته إلى صدره دون تفكير في عواقب فعلها الجرمي الخطير.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد