asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

لاعبو حسنية اكادير يواصلون مقاطعة التداريب و أزمة الفريق تتواصل

 
 
صوتكم: محمد إدمنصور
واصل لاعبو نادي حسنية اكادير لكرة القدم مقاطعتهم للتداريب لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير للفريق السوسي.
و يعيش نادي حسنية اكادير أياما صعبة جدا في ظل هذه الوضعية المالية الصعبة و غياب الدعم من المجالس المنتخبة بسبب تهرب المكتب المسير للنادي من عقد الجمع العام الانتخابي للنادي، الذي تم تأجيله الى اجل غير مسمى منذ نونبر سنة 2021.
ورفض لاعبو حسنية اكادير خوض حصصهم التدريبية واستئناف استعدادهم لإستكمال ما تبقى من البطولة الإحترافية إلى حين تسوية مستحقاتهم المالية، و التي تتمثل في رواتب شهرية التي بلغت أجرة شهرين وقاربت الشهر الثالث، إضافة الى منح سبع مباريات و سومة كراء الشقق الخاصة باللاعبين القادمين من خارج مدينة اكادير و التي بلغت ثلاثة اشهر بالاضافة الى مستحقات التوقيع.
و توصلت جريدة “صوتكم” من مصادر خاصة ان أعضاء من المكتب المسير سيلتحقون بتداريب الفريق اليوم من اجل اقناع اللاعبين و التفاوض معهم للعودة الى التداريب الجماعية، و من المنتظر كذلك ان يتم صرف اجور شهر فبراير اليوم على ان يتم صرف اجور شهر مارس خلال نهاية هذا الأسبوع.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد