asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

تارودانت : السلطات الإقليمية تشرف على عملية توزيع الدعم الغذائي رمضان1443هـ

أشرف الحسين أمزال، عامل إقليم تارودانت، زوال اليوم الأربعاء 6 أبريل الجاري، بالمركب التربوي لتنمية التعاون المدرسي، على إعطاء انطلاقة عملية توزيع الإعانات الغذائية، في إطار عملية “رمضان 1443” التي أعطى الملك محمد السادس انطلاقتها أمس الثلاثاء بالرباط.
وقد كان عامل الإقليم مرفوقا بوفد ضم مجموعة من رؤساء المصالح الداخلية والخارجية والأمنية والعسكرية، حيث تستهدف عملية توزيع الإعانات الغذائية الفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، لاسيما النساء الأرامل والأشخاص المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة بإقليم تارودانت.
وأكد سعيد العسري، المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بتارودانت في تصريح صحفي، أن عدد المستفيدين من هذه العملية لهذه السنة بإقليم تارودانت، يبلغ ما مجموعه 13850 أسرة، موزعة على 13011 حصة موجهة للوسط القروي، و839 حصة مخصصة للوسط الحضري.
وتستفيد كل أسرة من هذه العملية، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بدعم من وزارتي الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية) والأوقاف والشؤون الإسلامية، من حصة من المواد الغذائية تتضمن 10 كيلوغرامات من الدقيق الممتاز و4 كيلوغرامات من السكر و250 غراما من الشاي و5 لترات من زيت المائدة وكيلوغراما واحدا من العجائن وكيلوغراما واحدا من العدس وكيلوغراما واحدا من الطماطم المركزة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد