asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

مجلس عمالة إنزكان أيت ملول يعقد دورته الاسثنائية.

صوتكم:
عقد مجلس عمالة إنزگان أيت ملول، يومه الثلاثاء 05 فبراير الجاري، الموافق لـ 03 رمضان 1443هـ، دورته الاستثنائية، برئاسة السيد خالد أكشار، النائب الأول لرئيس مجلس العمالة، وبحضور السيد الكاتب العام للعمالة، والسيدات والسادة أعضاء وموظفي وأطر المجلس.
وقد خصصت هذه الدورة الاستثنائية، التي انعقدت بقاعة الاجتماعات بعمالة إنزگان أيت ملول، لدراسة عدة نقاط من جملتها المصادقة على مشروع الميزانية المعدلة للسنة المالية 2022، والمصادقة على تحويل بعض اعتمادات التجهيز برسم السنة المالية 2022، وبرمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2021.
كما انكب مجلس العمالة على تدارس اتفاقيات شراكة تتعلق بتأهيل القطاع الصحي بعمالة إنزكان أيت ملول، وإدماج بعد الهجرة والتنمية في برنامج تنمية العمالة وتعبئة الشركاء في إطار التعاون اللامركزي الدولي، والاشتغال على الخطة الإقليمية للمساواة.
وصادقت الدورة الاستثنائية بالإجماع، علاوة عن ذلك، على
إعطاء الصلاحية لرئيس مجلس العمالة قصد التوقيع على الاتفاقيات المزمع إبرامها بين مجلس عمالة إنزكان أيت ملول والجمعيات والتعاونيات المنتقاة من طرف اللجنة الإقليمية لبرنامج “أوراش”، إلى جانب المصادقة على تعيين السادة حماد وزيك، الوافي العميمي وعلي سالم الصلاي ممثلين عن مجلس عمالة إنزگان أيت ملول بوكالة الحوض المائي لجهة سوس ماسة.
وفي ختام أشغال الدورة، تليت برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله مولانا أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله وأيده.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد