asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

الدشيرة الجهادية.. انطلاق الدوري الرمضاني بحي والحوري في نسخته العاشرة

صوتكم_محمد أزروال
افتتاح الدوري الرمضاني الاقليمي في نسخته العاشرة من تنظيم جمعية أوس إكماك للبيئة والتنمية المحلية بالدشيرة الجهادية بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني والمجلس الجماعي، بالملعب الجماعي بحي والحوري الدشيرة الجهادية، تحت شعار الرياضة اخلاق وسلوك
دورة ابراهيم اسياخ، يوم الإثنين 4 أبريل الجاري، حيث تم رفع السيتار بمقابلة براعيم فريق إمدوكال وبراعيم اطلس الدشيرة، بحضور رئيس المجلس الجماعي ابراهيم الدهموش و نائبته السيدة فاطمة الزهراء بلفقيه المكلفة بالقسم الثقافي والرياضي، ونائبه محمد أومريبط وبعض أعضاء المجلس، بالإضافة إلى بعض رؤساء الجمعيات وممثلي الصحافة. 

ويعرف دوري هذه السنة مشاركة 12 فريقا، وهي فرق تمثل الأحياء والجمعيات بإقليم إنزكان أيت ملول ؤأكادير، حيث شهد اليوم الأول مواجهة بين فريق أمل أكادير، ورجاء برشلونة، وسط حضور جماهيري مهم، الأمر الذي أضفى طابعا تنافسيا على البطولة.
وجنّدت اللجنة المنظمة جميع امكانياتها التنظيمية واللوجستيكية لانجاح فعاليات الدوري الرمضاني، الذي سيمتد من ثاني رمضان إلى نهايته.

وتأتي هذه المبادرة حسب تصريح محمد السليماني رئيس الجمعية المنظمة، لتنشيط الدينامية الرياضية لشباب الأحياء، واكتشاف مواهب وطاقات رياضية بالمدينة وتجسيد العلاقات الانسانية بين شباب المدينة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد