asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

جمعية سيدتي المغربية تعبر عن إستيائها بسبب غلاء المحروقات..

تعبر جمعية سيدتي المغربية عن استيائها الكبير من حالة الغلاء الفاحش التي تحاصر المواطن المغربي والمرتبطة أساسا بارتفاع أسعار الوقود الذي بلغ أرقاما قياسية تتجاوز 14 درهما للتر الواحد ٠ الوقت التي يغيب فيه حس المسؤولية الوطنية عند رئيس الحكومة المستثمر في قطاع الطاقة ، وفي غياب تام لمجلس المنافسة صار المواطن المغربي يتساءل عن سبب هذه الزيادات غير المنطقية فإذا كانت الظرفية الدولية مبررا لدى الحكومة فهي مبرر غير منطقي عند المواطن فالمواطن يتساءل اذا كان ثمن المحروقات مرتبطا بالظرفية الدولية في حالة ارتفاع أسعار النفط والغاز فلماذا لا تنخفض أسعارها ببلادنا بشكل مماثل حين تنخفض عالميا؟
إن جمعية سيدتي المغربية لتحمل كامل المسؤولية لرئيس الحكومة الذي لم يظهر أدنى حس للمسؤولية سواء كرجل أعمال مستثمر في قطاع الطاقة الذي يعد قطاعا استراتيجيا ولا بصفته رئيسا لحكومة انبثقت من انتخابات سبقتها وعود كبيرة بتحسين المعيش اليومي للمواطنين .
إننا في جمعية سيدتي المغربية ونحن على مشارف شهر رمضان الكريم لنستنكر بشدة الزيادات المهولة في أسعار المواد الاستهلاكية ونستنكر عدم اتخاذ اجراءات ملموسة تعيد الأمور لنصابها ، وتدعو رئيس الحكومة إلى تحمل مسؤولياته الكاملة في ما آلت إليه أوضاع المواطنين الذين وعدهم بالرفاهية إبان الحملة الانتخابية .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد