asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

” سبل تجويد الممارسة المهنية لأطر الدعم الاجتماعي داخل المؤسسات التعليمية ” محور لقاء تربوي بكلميم

شكل موضوع تجويد الممارسة المهنية لأطر الدعم الاجتماعي داخل المؤسسات التعليمية محور اجتماع عقده السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري بكلميم، مع السيدات والسادة أعضاء المنسقية الجهوية للجامعة الحرة للتعليم لجهة كلميم وادنون المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب بحضور السيد مدير المركز الجهوي لمهن للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، وكل من السادة: رئيس قسم تدبير الموارد البشرية وفريق مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري بالأكاديمية.
وافتتح الاجتماع بكلمة توجيهية للسيد مدير الأكاديمية رحب فيها بالحضور، مشيرا إلى أن أبواب إدارة الأكاديمية تظل دائما مفتوحة في وجه كافة الفرقاء الاجتماعيين وشركاء المنظومة على صعيد الجهة من أجل الارتقاء بجودة التربية والتكوين خدمة للمتعلمات والمتعلمين وحتى نكون في مستوى تطلعات الأمهات والآباء، وذلك انسجاما مع مقتضيات القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي وتنزيلا لأهداف المشروع رقم 17 الخاص بتعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية.
وكان اللقاء مناسبة لتقاسم مجموعة من المبادرات الناجحة والتداول في بعض القضايا ذات الصلة بمهام وتدخلات هذه الفئة من قبيل التكوين المستمر والدعم التربوي والدعم النفسي وغيرها من الجوانب ثم تنشيط الحياة المدرسية والارتقاء بها، ومأسسة العمل، من خلال إعداد برامج العمل والمخططات التواصلية في علاقة أطر الدعم الاجتماعي بباقي الفئات، إضافة الى التوثيق والمرجعيات القانونية المنظمة لمهامهم.



اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد