asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

نشوة عارمة تعم شوارع مدن المملكة بعد تأهل المنتخب للمونديال…؟؟

نشوة عارمة تعم شوارع مدن المملكة بعد تأهل المنتخب للمونديال…؟
ستبقى مباراة المنتخب المغربي مع منتخب الكونغو الديمقراطية مباراة شيقة، مقنعة، ومتكاملة نتيجة واداء، وستبقى راسخة في أدهان المغاربة، أظهر خلالها اسود الأطلس أداء مبهرا، واستطاع كل من موقعه أداء ما عليه وأكثر. المنتخب المغربي فرض أسلوب لعبه على الخصم طول أطوار المقابلة، باسلوبه السلس و المميز، المبني على التمريرات القصيرة، الانضباط لتوجيهات المدرب، والمهارات الفنية العالية، التركيز العالي مع الضغط على حاملي الكرة في كل مجريات اللقاء.

حالة أرضية الملعب والحضور الجماهيري الكبير الذي تجاوز 55000 الف متفرج زاد من حماس اللاعبين وحفزهم للبدل أكثر من اجل إدخال السعادة في قلوب ملايين المغاربة داخل الوطن وخارجه.
تأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم التي ستقام هذه السنة في الدولة الشقيقة قطر هو التأهل السادس والتأهل الثاني على التوالي بعد حضور المنتخب المغربي نهائيات اخر دورة لكأس العالم سنة 2018.
مباراة اليوم كانت كشكولا ممتعا من الفرجة ومن اللعب الجماعي المنسق الذي لم يعطي أية فرصة للخصم العنيد، حيث تكلل باربعة أهداف ولا أروع، في مرمى الفريق الضيف.
مباراة اليوم عرفت سطوع نجم جديد اسمه اوناحي الذي اعتبره العديد من المعلقين الرياضيين نجم المقابلة بلا منازع، فقد جال وصال في الملعب كما شاء. مرَر، راوغ، سدَد، والمهم سجل هدفين ساحرين اشعل الحماس في المدرجات، في المقاهي وفي بيوت مغاربة الداخل والخارج.
مقابلة اليوم كانت فوق المستوى المعهود، بنتيجة عريضة أدخلت الفرحة بحق في قلوب الجماهير المغربية العاشقة للمستديرة و المتعطشة لهكذا انتصارات…المباراة انتهت باربعة أهداف مقابل هدف وحيد للضيوف. الهدف الثالث كان باقدام المتألق تسودالي وختم الفنان حكيمي نتيجة اللقاء.
كما عرفت نهاية المقابلة اتصال عاهل البلاد المفدى برئيس الجامعة الملكية لكرة القدم وبمدرب الفريق وببعض اللاعبين لتهنئتهم على هذا الانجاز التاريخي الكبير.
حميد الشابل

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد