asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

تتويج “صوتكم” بجائزة وادنون الكبرى للصحافة والإعلام صنف المراسلين

توجت جريدة صوتكم الإلكترونية، ليلة أمس السبت، بالجائزة الثالثة في مسابقة وادنون الوطنية الكبرى للصحافة والإعلام، في فئة المراسلين، وذلك عن طريق مراسلها في الجهة حسن أفرياض ، بربورطاج بعنوان “ شاطئ فم واد أسكا موقع ذو أهمية بيولوجية وإيكولوجية يغري السياح الأجانب .
وأعلنت لجنة التحكيم عن أسماء المتوجين خلال الحفل المخصص للنسخة الثانية من دورات الإعلامي الراحل محند لغظف الداه، وهو الحفل الذي احتضنه أحد فنادق مدينة كلميم، وأشرف على تنظيم فعالياته فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة كلميم وادنون، بشراكة مع المجلس الوطني للصحافة، ومجموعة من الشركاء والفاعلين.
وتنافست مجموعة من الأعمال الصحافية على جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافيين المهنيين، التي عادت للصحافي الحسين أزيك، عن القناة الثانية، بعمل تلفزي حول الفلاحة بجماعة البيرات بإقليم أسا الزاك؛ إلى جانب جائزة المراسلين المعتمدين بالجهة، في حين منحت جائزة تقديرية لبرنامج امجبور لقناة العيون، وجائزة تشجيعية للإعلامية خديجتو عدي، والإعلامي حميد بوفوس.
أما بخصوص جائزة أندية الصحافة والإعلام بالمؤسسات التعليمية فتقاسمت رتبتها الأولى في صنف الربورتاج المرئي ثانوية ارغيوة التأهيلية بجماعة الزاك، وثانوية المغرب العربي التأهيلية بسيدي إيفني؛ فيما حازت ثانوية تيوغزة الإعدادية بسيدي إيفني الرتبة الثانية.
ويروم الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية من هذه الجائزة تثمين الإنجازات الصحافية للإعلاميين، وتشجيع مهنيي القطاع الإعلامي، إضافة إلى الاهتمام بإبراز مؤهلات الجهة وتسويق إمكانياتها الطبيعية والسياحية ومقدراتها الاقتصادية وخصوصياتها الثقافية والاجتماعية؛ فضلا عن رصيدها التاريخي، ومواكبة الطفرة التنموية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية.





اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد