asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

لقاء تواصلي يجمع كبار التجمعيين بجماعة تغيرت إقليم سيدي إفني

نظمت التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بسيدي إفني ، يوم أمس السبت 26 مارس 2022 لقاء تواصليا بجماعة تغيرت مع منتخبي ومناضلي الحزب بالجماعات الخمس لإمجاض تحت شعار ” على العهد باقون وعلى الدرب ماضون ” حضره كبار التجمعيين بالإقليم والجهة من المنسق الإقليمي ومنتخبي وبرلمانيي الحزب ورؤساء الغرف المهنية وعدد من ممثلي المنظمات الموازية والروابط المهنية.
واستهل اللقاء، الذي نظم بإقامة الحاج خاخام بدوار ادلحاج موسى بجماعة تغيرت ، بكلمة افتتاحية للسيد مبارك لشكر رحب فيها بالضيوف و أكد من خلالها أن الحزب أصبح يمثل القوة السياسية الأولى بجهة كلميم وادنون بعد استحقاق الثامن من شهر شتنبر، الذي اكتسح فيه الحزب نتائج الانتخابات على المستوى الوطني ، تلتها كلمات رؤساء الجماعات الخمس بإمجاض الذين قدموا فيها انتظارات الساكنة المرتبطة أساسا بالبنية التحتية والماء الصالح للشرب والخدمات الإستشفائية .
من جهته، اعتبر السيد مصطفى بايتاس المنسق الإقليمي للحزب ، وعضو المكتب السياسي، اللقاء التواصلي “محطة أساسية للتأكيد على أن التجمعيين بالإقليم موحدون وملتزمون بالانضباط لقرارات القيادة الوطنية”.
وأضاف بايتاس أن مناضلي الحزب حثوا المسؤولين في مختلف القطاعات الوزارية على بذل مجهودات جبارة للوفاء بالوعود التي قطعوها خلال استحقاقات 8 شتنبر لخدمة الصالح العام .
مضيفا أن “حزب الأحرار اشتغل بمقاربة القرب على الصعيد الوطني باستعمال عدة آليات وطرق مبتكرة، ابتدأت ببرنامج وطني تم خلاله الإصغاء إلى المواطنين من أجل تحديد الأولويات وتكوين رؤية وجيهة للاشتغال على المشاريع بطرق فعالة”.
واختتم بايتاس كلمته بتوجيهات لرؤساء الجماعات بضرورة تكوين تحالفات بين جماعة امجاض والتفكير في مشاريع مشتركة بينها لتقليص الزمن التنموي .











اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد