asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

أكاديمية كلميم واد نون تتدارس جوانب تنزيل البرامج الإقليمية للدعم التربوي

شهدت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون متم الأسبوع الماضي ، لقاء تنسيقيا،عبر تقنية المناظرة المرئية، برئاسة السيد عبد العاطي الأصفر مدير الأكاديمية ، حضره السادة المديرون الإقليميون والسيدة المديرة الإقليمية ورؤساء الأقسام بذات الأكاديمية، وتم خلال هذا اللقاء تدارس عدة نقط أبرزها تقاسم المخططات الإقليمية للدعم التربوي لفائدة التلاميذ، وكذا سير الدراسة بالمؤسسات التعليميةالتابعة للجهة.
وفي مستهل هذا اللقاء، ألقى السيد المدير كلمة شكر فيها مكونات المنظومة الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون على تعبئتهم وانخراطهم في إنجاح مختلف المشاريع الاستراتيجية، وبصفة خاصة، تلك التي تستهدف تقديم الدعم التربوي للتلميذات والتلاميذ بالجهة،مبرزا دور الدعم التربوي في تعزيز مكتسبات التلاميذ، وإنماء كفاياتهم التواصلية والثقافية والمنهجية، وأثر كل ذلك على جودة تعلماتهم،داعيا إلى المبادرة بعقد شراكات مع كل الفاعلين في المجال التربوي من جمعيات المجتمع المدني، ومؤسسات قطاعية، من أجل الارتقاء بالمؤشرات الجهوية للإنصاف والجودة .
كما أشاد السيد المدير بانخراط جميع مكونات المنظومة الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون من أساتذة، وأطر إدارية وتربوية، ومتدخلين وفاعلين وشركاء ، في كل الأوراش التربوية التي تستهدف تأمين تمدرس أبناء المدرسة العمومية وتجويده، حاثا إياهم على التحلي باليقظة والرفع من منسوب التعبئة والانخراط في هذه الأوراش والمخططات التربوية الداعمة لجودة التعلمات،في أفق تحقيق النهضة التربوية الموعودة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد