asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

فريق النهضة الرياضيةلميدلت لكرة القدم يصعد للقسم الشرفي الممتاز عن جدارة واستحقاق..؟؟

كما كان متوقعا وتزكية للنتائج الممتازة التي حققها فريق النهضة الرياضية لكرة القدم بميدلت طيلة هذا الموسم في جل الدورات السابقة ذهابا وإيابا. وبمناسبة الجولة ما قبل الاخيرة ضِمن بطولة عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم القسم الشرفي الأول، المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لكرة القدم، والتي كان عنوانها العريض الفوز ولا شيء غير الفوز، حسم الفريق الميدلتي العتيد يوم الأحد 13 مارس 2022 صعوده الى القسم الشرفي الممتاز، وذلك عقب تعادله امام الترجي الرياضي الريش بملعب الشهيد وليد ايت علا، حيث انتهت المباراة بهدف لمثله، نتيجة التعادل كانت كافية لفريق النهضة الرياضية لضمان بطاقة الصعود للقسم الشرفي الممتاز،حيث ان الفريق خاض موسم استثنائي هذه السنة، و لم يعرف طعم الهزيمة في جميع مبارياته و قد سجل ست انتصارات وتعادل في مقابلتان وأبان عن نضج بدني، فني وتكتيكي كبير،ويعتبر فربق النهضة الرياضية لكرة القدم بميدلت من الفرق الشابة المُجدة الصاعدة والتي يتنبأ لها متتبعوا الشأن الرياضي المحلي و الجهوي بمستقبل كروي واعد خصوصا وانها تتوفر على لاعبين شباب من الطراز الرفيع.
هنيئا للمكتب المسير بكل أعضائه وعلى رأسه السيد الرئيس الدكتور محمد بنزكور على هذا الانجاز ولكل اللاعبين على هذا التتويج المستحق، وبالتوفيق في المواسم المقبلة.
حميد الشابل

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد