asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

قطبي مدريد يطردان ميسي و رونالدو من دوري أبطال أوروبا محمد حسينى : صوتكم توقفت مسيرة ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم عند الدور 1/8، على يد ريال مدريد و اتلتيكو مدريد. و كان ريال مدريد قد أوقف مسيرة باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي عندما فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ملعب سانتياغو بيرنابيو، و لم يتمكن ليونيل ميسي من وضع بصمته خلال هذه المواجهة ذهابا و إيابا و التي عرفت تألق كيليان مبابي و مواطنه كريم بنزيما الذي خطف بطاقة التأهل لفائدة “المرينجي”. و من جانب اخر، اخفق كريستيانو رونالدو من مواصلة المشوار في البطولة المفضلة ” للدون” رغم العودة بنتيجة التعادل من الواندا ميتروبوليتانو، الا ان هدف البرازيلي رينان لودي قاد ابناء ديغو سيميوني لتجاوز كريستيانو رونالدو في مسرح الأحلام “اولد ترافورد”، رونالدو شأنه شأن ميسي لم يتمكن من وضع بصمته في هذا الدور و اكتفى بالتواضع و الخروج مبكرا من صراع المنافسة على ” ذات الأذينين “. و تستكمل مباريات دور ثمن النهائي اليوم، بإجراء مباراة حامل اللقب تشيلسي امام مضيفه ليل و مباراة يوفينتوس و فياريال الاسباني.

محمد حسينى : صوتكم

توقفت مسيرة ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم عند الدور 1/8، على يد ريال مدريد و اتلتيكو مدريد.

و كان ريال مدريد قد أوقف مسيرة باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي عندما فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ملعب سانتياغو بيرنابيو، و لم يتمكن ليونيل ميسي من وضع بصمته خلال هذه المواجهة ذهابا و إيابا و التي عرفت تألق كيليان مبابي و مواطنه كريم بنزيما الذي خطف بطاقة التأهل لفائدة “المرينجي”.

و من جانب اخر، اخفق كريستيانو رونالدو من مواصلة المشوار في البطولة المفضلة ” للدون” رغم العودة بنتيجة التعادل من الواندا ميتروبوليتانو، الا ان هدف البرازيلي رينان لودي قاد ابناء ديغو سيميوني لتجاوز كريستيانو رونالدو في مسرح الأحلام “اولد ترافورد”، رونالدو شأنه شأن ميسي لم يتمكن من وضع بصمته في هذا الدور و اكتفى بالتواضع و الخروج مبكرا من صراع المنافسة على ” ذات الأذينين “.

و تستكمل مباريات دور ثمن النهائي اليوم، بإجراء مباراة حامل اللقب تشيلسي امام مضيفه ليل و مباراة يوفينتوس و فياريال الاسباني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد