asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

429 عملیة جراحیة و4372 فحص طبي ھي الحصیلة الاجمالیة للقافلة الطبیة التي شھدھا إقلیم سیدي إفني

429 عملیة جراحیة و4372 فحص طبي ھي الحصیلة الاجمالیة
للقافلة الطبیة التي شھدھا إقلیم سیدي إفني خلال الفترة الممتدة من 10 الى 12 مارس الجاري، بتنظیم من عمالة الإقلیم (المبادرة الوطنیة للتنمیة البشریة) بشراكة مع المجلس الإقلیمي لسیدي إفني، وبتعاون مع المندوبیة الإقلیمیة لوزارة الصحة والحمایة الاجتماعیة وجمعیة لالة سلمى لمحاربة داء السرطان ومؤسسة مبارك أوجامع والجمعیة المغربیة لأمراض النساء والتولید ومركز الأورام الازھار والجمعیة المغربیة للخصوبة ومنع الحمل وجمعیة السرطان المغربیة للقطاع اللیبرالي وجمعیة جمیعا من أجل الصحة وجمعیة أطباء أمراض النساء.
وقد شملت ھذه الحملة الطبیة كما سبقت الإشارة الى ذلك التخصصات
الطبیة التالیة: طب النساء والتولید، طب العیون، طب القلب والشرایین، الجراحة العامة، طب المسالك البولیة، طب الأطفال، طب الغدد والسكري، طب جراحة الأسنان، تشخیص سرطان الثدي وعنق الرحم وطب الاذن والانف والحنجرة والطب العام، وعرفت مشاركة 97 طبیبا عاما واختصاصیا من الجمعیات السالفة الذكر وطاقم طبي تابع لمندوبیة وزارة الصحة والحمایة الاجتماعیة یتألف من ست أطباء اختصاصیین و10 أطباء عامین و60 ممرضا.
وفي ختام ھذه البادرة الإنسانیة التي تركت صدى طیبا لدى ساكنة
الإقلیم نُظم حفل استقبال على شرف الطاقم الطبي المشارك برئاسة السید الحسن صدقي عامل صاحب الجلالة على إقلیم سیدي إفني وبحضور مختلف الشركاء عرفانا وتقدیرا لمجھوداتھم الجبارة ومشاركتھم الفعالة في إنجاح ھذه القافلة .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد