asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

تارودانت.. توجيهات عامل الإقليم بعد التساقطات الثلجية و التقلبات الجوية التي يشهدها الإقليم

صوتكم : مولاي احمد الجعفري
أعطى السيد عامل إقليم تارودانت ” الحسين امزال” رئيس اللجنة الإقليمية لليقظة والتتبع تعليماته الصارمة إلى لرؤساء المصالح الخارجية و لرجال السطة ورؤساء الجماعات المعنية، من أجل الإستعداد لمواجهة أي طارئ مرتبط بالحالة المناخية كل فيما يخصه.
وفي اطار عملية تويزي ، قد همت هذه التعليمات رؤساء الجماعات الترابية فيما يخص وضع الآليات اللوجستيكية وسيارات الإسعاف والموارد البشرية المعنية في حالة تأهب واستعداد لأي تدخل محتمل بما في ذلك مراقبة الحالة، والعمل على تبني برنامج ديمومة بالنسبة للسائقين طوال هذه الفترة.
أما بالنسبة لرجال السلطة، فقد همت التعليماتلتوجيهات تتبع الحالة عن قرب، و إحصاء النساء الحوامل المقبلين على الولادة خلال هذا الأسبوع والمرضى المصابين بأمراض مزمنة، والسهر على ضمان استمرار تقديم المراكز الصحية لخدماتها بشكل مستمر طيلة هذه الفترة بتنسيق مع مصالح مندوبية وزارة الصحة.
و بخصوص مديرية وزارة التجهيز التابعة لاقليم تارودانت، من أجل تعبئة مواردها اللوجستيكية والبشرية لفك أي عزلة محتملة عن ساكنة المناطق التي تعرف تساقطات ثلجية، خاصة منها الجبلية.
ولتتبع عن كثب مدى تنفيذ هذه التعليمات ، فقد باشر عامل الإقليم زياراته الميدانية والمفاجئة لبعض المناطق.
نشير ان مختلف مناطق الاقليم تشهد منذ فجر الاثنين تقلبات جوية ناجمة عن منخفض جوي يعم مختلف مناطق المغرب والذي من المرتقب حسب مصالح الارصاد الجوية ان يستمر هذا المنخفض الجوي على المغرب طيلة الاسبوع الجاري

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد