asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

رئيس نهضة الزمامرة “خارج التغطية” و الجامعة لا تحرك ساكنا رغم العشوائية في التنظيم.

محمد حسينى : صوتكم

أصدرت إدارة نادي حسنية أكادير، بلاغ تؤكد من خلاله أنها راسلت إدارة نادي اتلتيك الزمامرة و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لكنها لم تتوصل بأي جواب إلى حدود صدور البلاغ.

و كان من المقررا إجراء مباراة نهضة اتلتيك الزمامرة و حسنية اكادير برسم دور ال 16 من منافسات كأس العرش موسم 2020/2021 بملعب احمد شكري في ظروف عادية، خصوصا بعدما أكدت الشركة المسؤولة عن الأشغال داخل الملعب عن جاهزية الملعب لإستقبال الجماهير، لكن غياب التواصل من رئيس نهضة اتلتيك الزمامرة حال دون ذلك إلى حدود الساعة، حيث لم يتم طرح تذاكر المباراة بعد.

و كما هو معلوم في مسابقة كأس العرش يتم اقتسام مصاريف المباراة بين الفريقين كما يتم اقتسام عائدات المباراة بالتساوي، و هذا ما دفع العديد من الأندية للتفكير في تغيير ملعب المباراة الذي كان مقررا من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم بملاعب منافسيها من اجل ضمان حضور جماهيري كبير و بالتالي عائدات مالية أكبر.

و في ظل هذه العشوائية و غياب التواصل من الجهاز الوصي و إدارة نادي اتلتيك الزمامرة ،و قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة، الجماهير السوسية حائرة من أمرها و تنتظر القرار الرسمي، و منها من سافر الى الزمامرة من اجل مساندة الغزالة السوسية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد