asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

ريال مدريد يتفوق على باريس سان جيرمان في سانتياغو بيرنابيو

محمد حسينى : صوتكم

تقام مساء اليوم الأربعاء، قمة نارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، على ملعب سانتياجو برنابيو ، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

و انتهت مباراة الذهاب بالعاصمة الفرنسية باريس، بتفوق زملاء ليونيل ميسي بهدف كيليان مبابي في اخر أنفاس المباراة، نتيجة تبقي باب التأهل مفتوح على مصراعيه بالنسبة للناديان معا.

و بالعودة الى الاحصائيات و الأرقام التي تم تسجيلها في لقاءات الفريقان،فإن ريال مدريد يتفوق تاريخيًا على باريس سان جيرمان في المواجهات التي جمعتهما بالمسابقات الأوروبية، على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

حيث تفوق ريال مدريد في 3 مباريات من أصل 5 إستضاف فيها باريس سان جيرمان على ملعب البرنابيو ، مقابل فوز وحيد لنادي العاصمة الفرنسية فيما حسم التعادل نتيجة اللقاء الخامس بينهما.

وكانت اللقاءات الخمسة التى جمعت بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو برنابيو ، مقسمة ما بين دوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الأوروبي وكأس الكؤوس.

و سيقود لقاء اليوم الحكم الهولندي داني مكيلي ويساعده مواطنيه هيسيل ستيجسترا ويان دي فريس بينما سكون الحكم الرابع ألارد ليندهوت ،فيما أسند “يويفا” للحكم بول فان بويكل وكيفين بلوم إدارة قمة دوري أبطال أوروبا، من داخل غرفة تقنية الفيديو “الفار”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد