asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

اقليم تارودانت: مراقبة الأسواق وتفعيل تويزي الماء وإصلاح المسالك الجبلية بجماعة أساكي

تنفيدا لتعليمات عامل إقليم تارودانت وتحت اشراف رئيس قطب تالوين وقائد قيادة اساكي ورئيس جماعة أساكي وجمعيات ، قامت لجنة اليقضة المحلية خلال اليومين الماضيين 7و 8 مارس الجاري بزيارة للمحلات التجارية والسوق المحلي بمركز اساكي للتأكد من توفر مواد التموين بشكل كاف ومراقبة أسعار و صلاحية المواد الغذائية .
كما تم إعطاء انطلاقة تويزي لتزويد ثلاثة دواوير بالماء الصالح للشرب بمشاركة جماعة أساكي وتالوين والمجلس الإقليمي تارودانت ، وفي نفس اليوم تم اعطاء انطلاقة إصلاح وتعبيد طريق دواوير أيت وكاز المتضررة جراء التساقطات المطرية الأخيرة و فيضانات الأودية و السهوب و الشعب، باعتماد جرافة وشاحنتين تابعتين لكل من جماعة اساكي و جماعة تالوين ،و بتعاون مع جمعيات المجتمع المدني المحلية .


وسيرا على نهج تويزي قطب تالوين تم اعطاء انطلاقة بداية أشغال حفر بئر بدوار امالو جماعة أساكي بتنسيق مع جمعية امالو ، وكذا اشغال حفر بئر بدوار تلمنتوخت بجماعة زكموزن.


جدير بالذكر أن قطب تالوين ومنذ أن تم اعطاء انطلاقته عرف تجديدا وتنويعا في عملية تويزي بكل من القيادات التابعة له – أساكي وسكتانة واسكاون و اوزيوة – تحت اشراف رئيس دائرة تالوين وبتنسيق مع رؤساء القيادات وفعاليات المجتمع المدني ورؤساء الجماعات الترابية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد