asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

اعضاء جماعة القليعة يلتمسون التدخل العاجل من عامل عمالة انزكان ايت ملول

قام مجموعة من اعضاء جماعة القليعة من احزاب مختلفة بمراسلة السيد اسماعيل ابو الحقوق عامل عمالة انزكان ايت ملول  ملتمسين التدخل العاجل لرفع الضرر الناتج عن تسربات الصرف الصحي بمنطقة العزيب بجماعة القليعة  وهذا نص المراسلة :
يشرفنا السيد العامل المحترم ان نضع بين ايديكم هذه المراسلة التي من خلالها نلتمس من سيادتكم التدخل لوضع حد لمشكل تسرب مياه الصرف الصحي امام السجن المحلي بالقليعة وكذا قرب حي ميشان بالعزيب، كما لا يخفى على سيادتكم فإن هذه الظاهرة تسبب كارثة بيئية صحية حيث تتكون برك مائية منتشرة في المنطقة تصدر روائح كريهة وتعد مرتعا للعديد من الحشرات الضارة. إضافة الى ذلك فإن هذه المياه المسربة تلوث المياه الجوفية و تشكل خطرا محدقا على شجر الاركان هذا الموروث البيئي الذي تفتخر به منطقة سوس قاطبة.

ونحيطكم علما السيد العامل المحترم أن هذه الظاهرة البيئية بدت نتيجة الترخيص لساكنة المدينة بالربط بأنابيب الصرف الصحي قبل أن يكتمل مشروع محطة التصفية .و دلك بالإعلان عن الربط بالصرف الصحي بتاريخ 10 دجنبر 2020.
وعليه وباعتبارنا أعضاء بجماعة القليعة وحرصا منا على سلامة صحة الساكنة وحفاظا على البيئة عموما وشجرة الأركان خصوصا وإيمانا منا بأنكم حريصون كل الحرص على المصلحة العامة للإقليم، فإننا نلتمس من سيادتكم التدخل العاجل لانقاذ ما يمكن انقاذه من غابة ادمين لرفع الضرر عن ساكنة العزيب ونزلاء السجن المحلي وزواره وعن القليعة عموما.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد