asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

هاري كيين يصعق مانشستر سيتي في مباراة جنونية

محمد حسينى : صوتكم
تمكن نادي توتنهام هوتسبير من تجاوز مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة (3-2) على ملعب الاتحاد، مساء اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل ثلاثية توتنهام هدف التقدم بعد مرور اربع دقائق فقط على صافرة البداية عن طريق ديان كولوسيفسكي، و بعد ذلك ضغط مانشستر سيتي على مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس ليحقق هدف التعادل عند الدقيقة ال 33 عن طريق الكلي غوندوغان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي (1-1).
و في الشوط الثاني، تمكن القائد هاري كيين من منح التقدم للأبناء العاصمة “لندن” بعد 15 دقيقة من بداية الشوط الثاني، لتتولى بعد ذلك محاولات مانشستر سيتي للعودة في نتيجة المباراة من جديد، الأمرالذي جاء من نقطة الجزاء عن طريق الجزائري رياض محرز في الدقيقة 92، لكن رأسية نجم المباراة بدون منازع هاري كيين حسمت الأمور لصالح أبناء المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.
و بهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد السيتي عند 63 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد