asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

جمعية سيدتي المغربية تسائل الحكومة عن الأوضاع التي يعيشها الفلاح الصغير

أصدر صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله أمره السامي لرئيس الحكومة و وزير الفلاحة لرصد عشرة ملايير درهم لمواجهة آثار الجفاف الذي تشهده بلادنا والذي أثر بشكل سلبي على قطاعي الفلاحة وتربية الماشية حيث ارتفعت أسعار الأعلاف بشكل مفرط يمس بقوة الفلاح والكساب المغربي خاصة الفلاحين والكسابين الصغار ، يأتي هذا التدخل الملكي الكريم في وقت كان فيه الفلاح الصغير يتساءل عن استراتيجية الحكومة لمواجهة الجفاف ، إننا في جمعية سيدتي المغربية لنثمن المبادرة الملكية الكريمة التي تظهر حرص صاحب الجلالة نصره الله على مصالح شعبه الوفي وانشغاله الدائم بهموم المواطنين المغاربة من جميع فئاتهم .
كما أننا نسائل الحكومة كما يتساءل الفلاح المغربي الصغير : هل سيعمل رئيس الحكومة ووزير الفلاحة على تنزيل الأمر الملكي السامي باستفادة جميع فئات الفلاحيين خاصة الفلاحين الصغار الذين يتأثرون بشكل كبير بتداعيات الجفاف أم أن أصحاب الضيعات الكبيرة هم من سيستفيدون فقط وسيترك الفلاح الصغير لمواجهة واقع الجفاف المرير؟ والكسابين الصغار ، يأتي هذا التدخل الملكي الكريم في وقت كان فيه الفلاح الصغير يتساءل عن استراتيجية الحكومة لمواجهة الجفاف ، إننا في جمعية سيدتي المغربية لنثمن المبادرة الملكية الكريمة التي تظهر حرص صاحب الجلالة نصره الله على مصالح شعبه الوفي وانشغاله الدائم بهموم المواطنين المغاربة من جميع فئاتهم .
كما أننا نسائل الحكومة كما يتساءل الفلاح المغربي الصغير : هل سيعمل رئيس الحكومة ووزير الفلاحة على تنزيل الأمر الملكي السامي باستفادة جميع فئات الفلاحيين خاصة الفلاحين الصغار الذين يتأثرون بشكل كبير بتداعيات الجفاف أم أن أصحاب الضيعات الكبيرة هم من سيستفيدون فقط وسيترك الفلاح الصغير لمواجهة واقع الجفاف المرير؟

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد