asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

باريس سان جيرمان – ريال مدريد … إصطدام ناري في “بارك دي برانس”

محمد حسينى : صوتكم

يلتقي مساء اليوم باريس سان جيرمان و ريال مدريد بملعب حديقة الأمراء، برسم ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، و كل انظار عشاق كرة القدم تتجه صوب ملعب “بارك دي برانس” لمتابعة قمة نارية بين كتيبة انشيلوتي و نجوم النادي الباريسي.

يسعى سان جيرمان إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أمام ريال مدريد، وتسهيل مهمته قبل لقاء الإياب في سانتياغو بيرنابيو، والذي سيكون له “القول الفصل” في حسم هوية صاحب بطاقة العبور إلى الدور التالي.

ويستهدف ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الباريسي في عقر داره، وحسم الصعود قبل مباراة العودة في إسبانيا.

ودائماً ما تكون مواجهات سان جيرمان ضد الريال في غاية القوة والندية خلال السنوات الأخيرة، وكانت آخر مباراة بينهما في دور مجموعات دوري الأبطال 2019-2020، وحسم الفريق الفرنسي لقاء الذهاب بثلاثية، فيما تعادلا بالإياب 2-2.

ويتسلح الفريق الباريسي في مباراة اليوم بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يمتلك سجل تهديفى رائع في مواجهاته السابقة ضد ريال مدريد، وذلك عندما كان لاعباً في صفوف برشلونة، حيث سجل 26 هدفاً أمام “الملكي” في جميع البطولات، خلال مشاركته في 45 مباراة، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

وخرج سيرجيو راموس من حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لتأثره مرة أخرى بمشاكل في الكاحل، حيث تدرب قلب الدفاع وحده طوال هذا الأسبوع.

وشهد تدريب سان جيرمان الأخير مشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم البرازيلي نيمار بجاهزية كاملة، استعداداً لقمة الريال، بالإضافة لتواجد ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، وماركو فيراتي، وباقي نجوم “بي إس جي”.

بينما يسعى كريم بنزيما للمشاركة أمام باريس سان جيرمان، بالرغم من تحذير الأطباء بالمخاطرة باللاعب، لعدم تعافيه الكامل من الإصابة.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى هذا الدور، بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 11 نقطة خلف مانشستر سيتي، بينما تأهل ريال مدريد بعد التواجد في المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد