asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

الفنانة الامازيغية خديجة سكارين تتعرض لكسر مزدوج اثناء تصوير حلقات مسلسل باباعلي

مولاي احمد الجعفري

تعرضت الفنانة الأمازيغية ” خديجة سكارين” لحادث اثناء تصوير حلقات المسلسل التلفزيوني بابا علي بمنطقة اجوكاك اقليم الحوز . مما أدى إلى إصابة الفنانة بكسر مزدوج على مستوى الركبة وفي اتصال ( صوتكم ) بأحد اعضاء المسلسل اكد لنا ان الفنانة ” خديجة سكارين” فعلا تعرضت لحادث بعد تناول وجبة الإفطار داخل بلاطو التصوير وانها نقلت على عجل الى مدينة مراكش حيث يرتقب ان تجري عملية جراحية بإحدى المصحات الخاصة الساعة الثالثة بعد الزوال ، و تعد الفنانة سكارين احدى بطلات الجزء الأول من هذه السلسة التي تواصل شركة ( وردة بروديكسيون) تسجيل حلقات الجزء الثاني والمرتقب عرضه خلال شهر رمضان القادم على شاشة القناة الثامنة للتلفزة المغربية، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من السلسلة الذي جعل العديد من القنوات التلفزيونية العالمية تتحدث عنه ، حيث اعتلى مسلسل ( بابا علي ) سلاليم المشاهدة التلفزيونية رمضان الماضي ، ولازالت حلقات المسلسل تحقق نسب متابعة كبيرة على قناة اليوتوب .تدور أحداث المسلسل المقتبسة والمستوحاة من قصة «علي بابا» الأسطورية، ويتعلق الأمر برجل يبدو بسيطا فريدَ التصرفات ، لكنه ذكي يُكْتَبُ له الانتصار أمام كل من يواجهه في محيطه وأهم معركة خاضها تمثلت في مواجهته غير المتوقعة لعصابة من اللصوص ليتمكن من القضاء عليهم في الأخير.
وللتذكير ، فقصة علي بابا والأربعون لصا في أصلها من القصص الشهيرة الملهمة لكثير من الكتاب والأدباء والدراماتولوجيين في شتى أنحاء المعمور،بطلها رجل حطاب يسمى علي بابا ، متميز بذكائه الأمر الذي جعله يحتال على لصوص ويأخذ كنوزهم بعد أن سمع بالصدفة كلمة السر التي بها تفتح بوابة المغارة التي يحتفظون بها فيها.
عوامل الجذب في المسلسل
رغم ما تلقاه المسلسل من بعض الانتقادات من ذا وذاك ،يبقى مسلسلا له وزنه ووقعه في المجال الفرجوي المغربي ، وإذا كان لكل جذب سر، فإن عوامل الإثارة والجذب في هذا المسلسل تتجلى في جوانب كثيرة.
مسلسل «بابا علي» ـ سيناريو وجوار: إبراهيم علي بوبكدي وأحمد نتاما ـ إخراج: مصطفى أشور ـ بطولة الزاهية الزاهري، الحسين بارداوز، عبد اللطيف عاطف خديجة سكارين لحسن شاوشاو احمد عوينتي وآخرون.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد