asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

كأس ايطاليا: “الفيولا” يخطف بطاقة التأهل من قلب مدينة “بيرجامو”

تمكن نادي فيورينتينا من تجاوز مضيفه نادي اتالانتا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بملعب جيويس بمدينة بيرغامو ،و ذلك برسم دور ​ربع نهائي​ ​كأس ايطاليا​.
و كان الشوط الاول متقارب بين الفريقين من حيث الاداء، حيث تمكن المهاجم البولاندي من ترجمة ضربة جزاء الى هدف التقدم بعد مرور 9 دقائق فقط من بداية اللقاء، ومن جانبه حاول اتالانتا العودة سريعاً الى اجواء المباراة، لينجح في تشكيل خطورة واضحة على مرمى الفيولا، ومن محاولات عدة ادرك دافيدي زاباكوستا التعادل لفريقه في الدقيقة 30 لتتعادل الارقام عند نهاية الشوط الاول (1-1).
وفي الشوط الثاني، ضغط اتالانتا على مرمى الفريق البنفسجي في محاولة منه لانهاء المباراة سريعاً في ظل تألق لاعبي الفيولا، وفي الدقيقة 56 ضاعف بوغا النتيجة لرجال المدرب غاسبيريني لتصبح النتيجة 2-1، لكن الفيولا رفض الاستسلام وحاول بدوره ادراك التعادل، بعدما اصطاد اللاعب المغربي يوسف مالح ركلة جزاء نفذها المهاجم بياتيك و منح التعادل للفيولا، و في الدقيقة ال 79 تم طرد لاعب فيورينتينا كوارتا ، لكن هذا لم يمنع فيورينتينا من تسجيل هدف الفوز في الثواني الاخيرة من عمر المباراة عن طريق البديل نيكولا ميلنكوفيتش.
و سيواجه فيورينتينا في المربع الذهبي الفائز من مباراة يوفنتوس وساسولو التي ستجرى على أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.
محمد حسينى : صوتكم

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد