asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

الدشيرة الجهادية.. السلطات المحلية والأمنية تشن حملات ضد مخالفي الإجراءات الاحترازية

صوتكم:محمد إدمنصور
تعيش العديد من شوارع وأحياء الجماعة الترابية الدشيرة الجهادية، على إيقاع عودة تدريجية لتشديد الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا “أوميكرون”، تزامنا مع الارتفاع المقلق لمعدل الإصابات اليومية الذي يدقر بالعشرات، مقابل حالة التراخي السائدة في أوساط المواطنين.
تمت تعبئة دورية أمنية مشتركة،بين الأمن الوطني ورؤساء الملحقات الإدارية الثلاث بالدشيرة الجهادية، إلى جانب القوات المساعدة، من أجل الوقوف على مدى احترام التدابير الاحترازية و الأمن الصحي.

كما قامت السلطات بحملات توعوية، لفائدة 130 شخصا بضرورة احترام التباعد الجسدي وارتداء الكمامات الطبية، كما تم توجيه 53 فردا إلى مقرات الأمن، وفي نفس السياق تم إصدار إنذارات بحق 77 محلا تجاريا لعدم احترامهم للتدابير االوقائية التي أقرتها السلطات العمومية.

و تندرج هذه الحملات في اطار التصدى لفيروس اوميكرون،و ايضا لتحسيس المواطنين بضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، بعد تهاون العديد من المواطنين وتخليهم عن الالتزام الصارم التدابيرالوقائية، التي أوصت بها المصالح الحكومية المختصة، إذ أصبح العديد من الأشخاص يتحولون بدون ارتداء الكمامات والتزاحم في الأماكن العمومية من أسواق وإدارات.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد