asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

ايت ملول.. افتراء و اتهامات في حق نائب عميد كلية العلوم الاقتصادية والاجتماعية .

صوتكم : مولاي احمد الجعفري
نشرت إحدى الجرائد الإلكترونية وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا زائفة تضمنت اتهامات ومعطيـات في حق نائب العميد المكلـف بالشـؤون البيداغوجيـة، بكلية العلوم الاقتصادية والاجتماعية بآيت ملول، متهمة السيد نائب العميد بدون وازع حق او دليل بالعديد من الاتهامات في مقال يفتقد للمهنية ، مما حمله من العديد من التهم الخطيرة حيث اشار الموقع الذي نشر الخبر ان كلية الحقوق بايت ملول تشهد احتقانا غير مسبوق. كما استرسل كاتب المقال في توجيه العديد من التهم للسيد نائب العميد المكلف بالشؤون البيداغوجية لكلية الحقوق بالمدينة .

” صوتكم ” كان لها لقاء مع العديد من طلبة الكلية و اساتذتها واستفسرت عن صحة ما جاء في المقال الذي نشرته احدى الجرائد وتم تحميله على نطاق واسع عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، الا ان جميع من التقتهم( صوتكم ) منهم باحثين في سلك الماستير والدكتوراه ، كلهم كذبوا ما جاء به المقال بل العديد منهم يشهد بنبل اخلاق السيد النائب و تفانيه في أداء مهامه ، ومنهم من رجح أمر ما تم نشره الى تصفية حسابات ضيقة من طرف بعض من لم يرقهم مستوى الانضباط الذي تشهده الكلية و صرامة الرجل في أداء مهامه .
مما حدى بعمادة الكلية الى اصدار بيان تتوفر ( صوتكم ) على نسخة منه، مما جاء به البيان التوضيحي الموجه للرأي العام المحلي ، أكدت من خلاله ما جاء في المقال لا علاقـة لـه بالواقع ولا بالضوابط البيداغوجية التي يجهلهـا أو يتجاهلهـا مـن كـان وراء هذه الاتهامات التي كتبـت لأغـراض واضحة وهـي الـنـيل من مصداقية عمادة الكليـة ونائـب العميد ومـن حزمه وشـفافيته وتفانيه في أداء مهامـه طبقـا لمـا يمليه عليه واجبه المهني.
وأضاف البيان أنه خلافا للإدعاءات الباطلـة التي ساقها المقـال ورفعـا لكل تـغليط أو لبس ،فإن كليـة العلـوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بآيـت مـلـول تـدين بقـوة هـذه المغالطات والتي تهدف إلى تغليط الـرأي العـام وعـمـوم الطلبـة والتأثير على نفسيتهم خـلال هـذه الفترة الحاسمة المرتبطة بالتحضير للامتحانات الاستدراكية.
وتقـدم عـمـادة الكليـة هـذا التوضيح حيث تنفي نفيا قاطعـا مـا ورد بالمقـال وتؤكد عدم صحته وتطلـب مـن جميع المنابر الإعلاميـة تـحـري الـصـدق والموضوعية والمهنيـة قبـل نشـر مثل هذه الأخبـار ، كما تحتفظ لنفسها بحـق الـدفـاع عـن سـمعتها بمـا يكـفـلـه القـانون لتحديد هويات الأشخاص المتورطين في الترويج لهذه الافتراءات والمزاعم والبلاغـات والإعلانات والمقالات الكاذبـة التـي تمـس بسمعة ومصداقية كليـة العلـوم القانونيـة والاقتصادية والاجتماعية أيت ملول.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد