مجتمع

بمناسبة الاحتفال بالسنة الامازيغية الجديدة. .جمعية تيميتار الخير للتنمية والاعمال الاجتماعية تقوم بزيارة لدار المسنين بايت ملول

في اطار انشطتها الجمعوية ذات بعد انساني وبمناسبة الاحتفال براس السنة الامازيغية ايض ايناير 2972
عمدت جمعية تميتار الخير للتنمية والاعمال الاجتماعية بتنظيم زيارة محبة لدار المسنين بايت ملول وبمشاركة مجموعة موسيقية وفنانين امثال ( مجموعة ايت امارك بنسركاو- مجموعة ايجديكن تماعيت – مجموعة الدقة العيساوية)

وتأتي هذه الزيارة بمناسبة الاحتفال بالسنة الامازيغية ايض يناير 2972 من اجل مشاركة المسنين أجواء العيد و ادخال الفرح و السرور عليهم بمجموعة من الفقرات الغنائية.
و تخللت هذه الزيارة بتقديم وجبات واطباق امازيغية ( تاكلا- بركوكس) و كذلك عدد من أنواع الحلويات و العصائر التي تكلف بها مجموعة من المحسنين .

وفي تصريح للموقع عبرت رئيسة الجمعية عن سعادتها لهذه العمل الانساني حيث اكدت ان الجمعية هدفها النبيلة و هي توفير لحظات من المواساة و السعادة لأناس مهما بلغوا من العمر فهم في أمس الحاجة إلى احياء الروح الشبابية عبرنا .. ونحن كذلك نغذي روحنا بقيم اللطف و الحب و بمعاني الرعاية و تجذير مسألة أهمية الاعتناء بالوالدين و اضرار التخلي عنهم .. كما أننا في النهاية النهاية نقر بأن الخير وجد لنتقاسمه مع الغير الذي لا سعادة لنا و له الا اذا اجتمعنا و الحمد لله .


فشكرا لكل من ساهم في إحياء هذا العمل و كل من أعطى من وقته و ماله و جهده .. شكرا لكم كل بإسمه

و قد خلفت الزيارة ردود فعل ايجابية في نفوس المسنين و كدالك العاملين بدار المسنين بالاضافة للادارة التي نوهت بالزيارة و للتنظيم الجيد و الفقرات الغنائية التي قدمت بالمناسبة.
و تنبني هذه الزيارة حسب رئيس الجمعية على مبدأ التكافل و الرحمة بين فئات المجتمع المغربي و كدالك تقديم الدعم المعنوي لفائدة المسنين المحتاجين للدفء الاسري و كدالك الدعم النفسي ، الذي وجه الشكر من خلال هذا المنبر لكل من ساهم من بعيد او قريب في انجاح هده الزيارة

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock