asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

انتخاب محمد صوابي “أماواس” ابن مدينة الدشيرة الجهادية، رئيسا للتعاضدية الوطنية للفنانين


اشترك في نشرتنا الإخبارية

 الصوت المغربي_محمد أزروال 

بعد تجديد التعاضدية الوطنية للفنانين مجلس إدارتها ومجلس رقابتها خلال جمعها العام الاخير بمدينة الدار البيضاء، والذي تم انتخاب 15 فنانا بالمجلس الإدراي للتعاضدية. 

جاء الدور اليوم لانتخاب 6 أشخاص من المجلس الاداري قصد شغل  منصب الرئيس والكاتب العام والأمين العام  وباقي أعضاء المكتب التنفيذي، حيث تم انتخب محمد صوابي “أماواس”، رئيسا للتعاضدية الوطنية للفنانين وعبد الكبير الركاكنة نائبا له ونجيب بنصرو كاتب عام ونائبه لحسن جكار، جمال ادمجوض أمينا للمال ونائبته خديجة سكرين. 

ويعد محمد صوابي “أماواس” ابن مدينة الدشيرة الجهادية، والمنتخب رئيسا للتعاضدية الوطنية للفنانين من المشهود له بكفائته وتفانيه و جديته في تتبع ملفات الفنانين بجهة سوس ماسة وبالمغرب عموما، و لهذا خلق انتخابه جوا من الارتياح في صفوف منخرطي التعاضدية للآمال التي يعقدونها عليه.

وفي تصريح لمحمد صوابي، أكد أنه سيضخ نفس ودماء جديدة في التعاضدية، لاسيما بعد مرورها في السنوات الأخيرة  بظروف صعبة كانت ستؤدي إلى إعلان إفلاسها، وذلك بعد انتخاب مسيرين جدد من الشباب، الذين سيأخذون على عاتقهم مسؤولية  تلبية احتياجات المنخرطين والدفاع عن حقهم  في التغطية الصحية بالدرجة الأولى، كما سيعمدون أيضا على تعديل مجموعة من القوانين ووضع أخرى تصب في صالح الفنانين باختلاف شعبهم، التي يمثلها الأعضاء الـ15 المنتخبون خلال الجمع العام الاخير بمدينة الدار البيضاء. 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد