مجتمع

خدعة جديدة على تطبيق الواتساب لا يعلمها الكثيرون

خدع واتساب لا تنتهي فكل يوم نكتشف الجديد بشأنه وبالطبع ليس كل ما يُقال في هذا الصدد هو جديد للجميع، ولكن الكثيرون بالفعل قد لا يعلمون شيء عن بعض خصائص التطبيق، لذلك يُعد ما يتم ذكره جديد بالنسبة لهم أو أنه خدعة يستفيدون منها في whatsapp، ومع تزايد خواص التطبيق وتحديثاته المُستمرة تُعد الخواص القديمة التي اعتاد عليها العديد من المستخدمين جديدة بالنسبة لهؤلاء الذين يستخدمون التطبيق حديثًا، وأحد هذه الخصائص هي الرد على شخص في محادثة سواء كانت جماعية أو فردية.
الرد على شخص في واتساب بسهولة
الطريقة التقليدية للرد التي يتبعها الكثيرون هي الضغط على الرسالة ثم الضغط على السهم الملتف والمُتجه ناحية اليسار في أعلى الدردشة، وسوف يتم اقتباس الرسالة وفتح صندوق للرد عليها ويُمكنك بعد ذلك كتابة ما تريد، ولكن قد لا يعرف الكثيرين أنه لا داعي لكل تلك الخطوات فإنه بمجرد وضع إصبعك على الرسالة التي تُريد الرد عليها وسحبها من اليسار لليمين سوف يظهر صندوق الرد.
هذه الطريقة الأخيرة بسحب الرسالة من اليسار لليمين يستخدمها العديد من مُستخدمي واتساب ولكن في ذات الوقت قد لا يعرف عنها الكثيرون شيء، الآن يُمكنكم تجربتها سوف تلاحظون الفارق الكبير في التوقيت وكذلك في سهولة الرد على أي رسالة تصل إليك خاصة إذا كنت في دردشة جماعية.
واتساب يعمل على تطوير ميزات جديدة
كعادة مطورو التطبيق فإنهم يسعون دائمًا لإضافة خواص جديدة بشكل مستمر، وقد كشف موقع WABetaInfo المُتخصص في متابعة أخبار وتسريبات التطبيق أنه في الوقت الحالي هناك تجربة لخاصية ظهور إشعار بالرسالة الواردة من أحد جهات الاتصال، حيث يظهر في ذلك الإشعار صورة بروفايل الشخص مُرسل الرسالة.
كذلك سوف تمتد تلك الخاصية في واتساب لهؤلاء الذين يقومون بالرد على رسائلك، سواء كانت في دردشة خاصة بينكم أو في مجموعة حيث سيصلك إشعار كذلك بها، يتم العمل أيضًا في الوقت الحالي على ميزة أخرى وهي أن يستطيع أحد الأشخاص عمل منشن لآخر في أي دردشة جماعية ويصل له إشعار بأن هناك من أشار له.

style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-8290527576994088" data-ad-slot="3009327751">
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock