مجتمع

تارودانت : أصحاب النقل السري “العتاقة ” يحتجون أمام قيادة تمالوكت

نظم أصحاب النقل الاجتماعي أو ما يطلق عليهم ب” العتاقة ” صباح يوم الخميس 6 يناير الجاري، وقفة إحتجاجية ساندهم فيها العشرات من المواطنين يمثلون جل الدواوير التابعة لقيادة تمالوكت إقليم تارودانت.
الوقفة الاحتجاجية اتت تضامنا مع أصحاب النقل الاجتماعي بكل من جماعة ايمولاس و تافروتان على اثر ” المضايقات التي يتعرضون لها ” – حسب تعبيرهم – معتبرين أن ساكنة دواوير هذه الجماعات لا يتوفرون على وسائل نقل تستجيب لخدماتهم في التنقل الى الدوار البعيد عن السوق ، كما طالب المحتجين في الوقت ذاته الجهات المعنية بالتدخل العاجل لفك العزلة عن المنطقة وتوفير وسائل نقل مناسبة، خصوصا وأن الساكنة المحلية كانت تعتمد على النقل السري (العتاقة) في تنقلاتها إلى الأسواق ، وعبروا عن استيائهم من غياب وسائل النقل ، في ظل محدودية المسالك الطرقية المعبدة التي تبقى شرط ولوج سيارات الأجرة الى محل سكنهم معتبرين أن ” العتاقة ” هم الوحيدين الذين ينقلونهم إلى محلات سكناهم محملين بكل موادهم من السوق الأسبوعي .
وفي ذات الصدد اجتمع ممثلوا المحتجين مع قائد قيادة تمالوكت بحضور ممثلين عن اصحاب النقل الاجتماعي قصد قصد ايجاد حل لهذا المشكل و يرضي جميع الأطراف المعنية .

style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-8290527576994088" data-ad-slot="3009327751">
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock