مجتمع

تغجيجت اقليم كلميم إجبارية التلقيح تدخل الساكنة في وقفة احتجاجية أمام السوق الأسبوعي

صوتكم : مولاي احمد الجعفري

علمت ( صوتكم) من مصادرها الخاصة ان واحة تغجيجت دائرة بيزكارن اقليم كلميم ، عاشت طيلة اليوم على وقع احتجاجات الساكنة بعد منع السلطات المحلية ساكنة المنطقة و المرتفقين من الولوج إلى السوق الأسبوعي دون الادلاء بجواز التلقيح او ما يتبث تلقي الجرعة الثالثة منه ، و حسب نفس المصدر فإن القرار خلف استياء مجموعة من الشباب ، مما حدى بهم الى تنظيم وقفة احتجاجية سلمية ، رافعين شعارات تطالب بحقهم في الولوج إلى السوق بكل حرية دون اجبارهم على التلقيح .
وكانت السلطات المحلية حسب نفس المصدر دائما قد نصبت وحدة متنقلة لتلقي اللقاح بالقرب من السوق الأسبوعي لتسهيل العملية امام الساكنة والزوار ، الا ان هذا القرار خلف ردود افعال متباينة من طرف البعض الذي لم يتقبل الأمر، مما أدى إلى تأجيج الوضع حيث اضاف المصدر أن الاحتجاج السلمي تسبب في ملاسنات و مشادات بين السلطات والمحتجين على القرار . بعد الإنزال الامني المكتف الذي شهده محيط السوق الأسبوعي لتغجيجت. فيما افاد نفس المصدر دائما انه تم اعتقال شخص واحد على الأقل من بين المحتجيين في انتظار تفاصيل اخرى سنعود لمتابعة الموضوع .

style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-8290527576994088" data-ad-slot="2496408462">
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock